أحداث و تقاريرأهم العناوين

هيلين ميرين: طموحى الانضمام الى فريق Fast & Furious

«سينماتوغراف» ـ مروة أبوعيش

هيلين ميرين هى احدى نجمات هوليوود التى طالما امتعت الجمهور بادائها المتميز وهى الحاصلة على جائزة أوسكار وعدد هائل من جوائز الغولدن غلوب، وبعض الجوائز كأفضل ممثلة فى مهرجان «كان» السينمائى، وجائزتين ايمى، وحائزة على لقب «دام» للامبراطورية البريطانية.

وبالرغم من كل الأدوار المتميزة التى قدمتها وما ستقدمها لازال حلم واحد يراودها وهو أن تشارك فى فيلم Fast & Furious، هذا ما اعترفت به لموقع «ياهو» فى حوار لها عن فيلمها القادم Woman in Gold.

وقالت النجمة الإنجليزية: «اكثر ما أطمح له ان اكون ضمن طاقم فيلم Fast & Furious، لا اريد أن أكون قائدة سيارات مجنونة فى الفيلم، فأن سعيى للشهرة هو فى الاصل اننى اقوم بالقيادة بنفسى،  لقد حضرت برنامج Top Gear ولقد انهيت «اللفة» فى توقيت جيد، وطالما ظللت محتفظة بهذا الأمر فى ذاكرتى، حتى جاءت الفرصة للكشف عن هذه الرغبة، فسوف أشارك فى الجزء القادم من Fast and Furious 8، ويجب أن اقول أن فان ديزل شخص رائع وذكى جداً، فأنا أحبه».

هيلين ميرين من الشخصيات الراقية جدا، ولكن مع ذلك لن نستطيع أن ننسى أنها أدت ادوارا عكس شخصيتها الحقيقية، فقدمت أفلام الجريمة والجاسوسية والحركة، فكانت ايضا المخبر فى السلسة الشهيرة Prime Suspect، وكشفت عن الرجال السيئين فى فيلم Red.

وفى الحقيقة ستكون ميريل اضافة متميزة لاسرة فيلم Fast & Furious، ربما فى دور مشابه لما قدمه كيرت راسل فى الجزء السابع، حيث ادى دور وكيل الحكومة غامض، وهذا يؤكد على أن فريق عمل السلسلة الشهيرة يسيرون بخطوات كبيرة ومبهرة ولكن هل يمكن أن نتخيل أن يصل بهم المستوى فى التفكير أن يختاروا هيلين ميرين للانضمام اليهم، هذا ما ينتظره عشاق السلسلة قريبا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى