إضاءات

هيلين ميرين محظورة من حضور «كوميك كون» بسبب تورطها في قتال

 «سينماتوغراف» ـ متابعات

كشفت الممثلة الإنجليزية المخضرمة هيلين ميرين، أن مؤتمر كوميك كون قام بحظرها منذ سنوات بسبب تورطها في قتال.

ووفقًا لموقع “بلفاست تيلجراف” البريطاني، حلت هيلين ميرين ضيفة على المؤتمر افتراضياً.

والمعروف أن مؤتمر سان دييجو يقام سنوياً للاحتفال بشتى أنواع الأفلام ويتضمن لقاءات حصرية مع أبطال أفلام الأبطال الخارقين.

وصدمت “ميرين” الجمهور خلال حضورها المؤتمر افتراضياً من خلال مكالمة فيديو، بعد أن عرف المعجبون سبب عدم مشاركتها فعلياً في المؤتمر.

وانضمت “ميرين” إلى أبطال فيلم Shazam! Fury Of The Gods “شازام: غضب الآلهة”، والذي يصدر نهاية العام الحالي، وهو من بطولة هيلين ميرين، التي تقوم بدور Shazam-ily.

وتلعب ميرين دور الابنة الشريرة لإله الإغريق الضخم أتلس، والتي يطلق عليها هيسبرا.

وظهر نجوم الفيلم زاكاري ليفي وآشر أنجل وجاك ديلان جرازر على خشبة المسرح مع لوسي ليو خلال مؤتمر الترويج للفيلم، بينما اكتفت ميرين بالظهور أونلاين.

وكشفت ميرين أن سبب عدم حضورها المؤتمر هو قصة سخيفة حدثت في شبابها، عندما كانت تحضر المؤتمر كمعجبة، ولكن في إحدى المرات قام أحدهم بتجاوزها في الطابور المخصص، وحاول أخذ مكانها.

وسألها أحد زملاء الفيلم إذا تم منعها بسبب تورطها في قتال مع هذا الشخص، فأجابت ميرين مازحة، لم يكن قتالاً، لقد سقط الشخص الآخر فوراً.

واستمرت “ميرين”، المعروفة بلطفها في مزاح الجمهور، وقالت: “لقد استمتعت بلعب دور الشرير في الفيلم ومع زملائي في العمل، خاصة زاكاري، الذي قام بدور البطل شازام”.

ويصدر فيلم شازام: غضب الآلهة في ديسمبر المقبل، وهو من بطولة زاكاري ليفاي، ويمثل الجزء الثاني لفيلم دي سي الخارق شازام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى