أحداث و تقارير

والدة آمبر هيرد: اتهام جوني ديب بالعنف المنزلي لم تكن فكرة ابنتي

«سينماتوغراف» ـ متابعات

كشفت صحيفة “ذا نيوز” عن رسائل صادمة لبايج هيرد، والدة الممثلة الأميركية آمبر هيرد، أكدت من خلالها أن اتهامات العنف الأسري ضد النجم الأميركي جوني ديب لم تكن فكرة ابنتها.

وفي التفاصيل، أخبرت والدة آمبر، جوني ديب عام 2016 أن ابنتها لم تطلب الحصول على أمر تقييدي بحقه عن طيب خاطر. وألقت باللوم على المحامين من كلا الطرفين قائلةً: “المحامون من كلا الطرفين قاموا بذلك… ليست آمبر. سمعت القصة كاملة ولم تكن تريد ذلك… المحامون أرادوا ذلك”.

وأوضحت أن محاميتها “الغبية” أخبرتها أن هذه الطريقة الوحيدة للحصول على مكان للعيش فيه خلال 30 يوماً، وأضافت: “لم تكن هذه فكرتها وليست رغبتها. قيل لها إنها ستُطرد في غضون 30 يوماً إن لم تفعل ذلك”.

 وأضافت: “أنا لا أختلق الأعذار، لكن هذا ما آمنت به. لم تكن تريد أن تفعل ذلك. شعرت بأنها تخون حبها الوحيد…”. ومن ثم طلبت من جوني ألا يخبر هيرد بما قالته له، وإبقاء الرسالة سراً بينهما.

 وكان رد جوني على رسائل والدة هيرد بالتساؤل حول الأسباب التي دفعتها إلى الذهاب إلى المحكمة، مع صور تظهر تعرضها للتعنيف، وأضاف: “هذه هي حياتي أيضاً، كيف سيراني أطفالي وأصدقاؤهم؟؟؟ أنا لا أستحق هذا، وهم لا يستحقون هذا … بخاصة منها”.

ويذكر أنّ الممثلة آمبر كشفت أمام المحكمة في الأيّام السابقة عن تعرّضها لاعتداءات وحشيّة من جوني ديب، حيث شرحت أنّه اغتصبها عدّة مرات وتعرّض لها بالضرب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى