أحداث و تقارير

ويل سميث يتغزل في دبي قبل عرض فيلمه Suicide Squad

 

دبي ـ «سينماتوغراف»

كشف الممثل الأميركي الأسمر ويل سميث عن حبه العميق لمدينة دبي الإماراتية، والتي يزورها في 7 أغسطس الجاري لحضور مراسم استقبال السجادة الحمراء وعرض فيلمه Suicide Squad.

وكان سميث في ضيافة برنامج The Kris Fade Show الإذاعي صباح 2 أغسطس/آب عندما عبّر عن حبه للمدينة قائلاً، “مدينتاي المفضلتان على هذه الأرض هما دبي وميامي”

وأضاف، “أتوجه إلى دبي عندما أشعر أنني بحاجة لقضاء وقت ممتع. الطريقة التي تحلم بها دبي تشابه الطريقة التي أحلم بها، فكرة ممارسة الحياة كما يجب أن تعاش والأشياء كما يجب أن تكون عليها تتناغم مع روحي”.

ويل سميث

وكانت «سينماتوغراف» قد نشرت من قبل، إن سميث سيتواجد في دبي في 7 أغسطس/آب 2016 لحضور حفل افتتاح دار العرض الجديدة التابعة لـ Vox Max في مركز تسوق ديرة سيتي سنتر، وستكون دار العرض هذه الأكبر من نوعها في المنطقة، حيث تتسع لـ 550 مشاهداً، وتستهل عروضها بفيلم Suicide Squad.

الفيلم من فئة الفانتازيا ومستوحى من قصص DC Comic حول الأبطال الخارقين، ويحكي قصة خيالية عن منظمة سرية تابعة للحكومة تديرها سيدة تدعى آماندا والار، تقوم بتأسيس قوة مكونة من أبطال خارقين متورطين في أنشطة خارجة عن القانون، وتكلفهم بمهام خطيرة مقابل تخفيف مدة سجنهم.

وقال سميث البالغ من العمر 47 عاماً عن فيلمه الجديد في ذات المقابلة الإذاعية “على المشاهدين أن يتوقعوا تجربة لا تنسى”.

ووصف ابن الـ 47 عاماً الفيلم بأنه مضحك وبه إثارة ويحوي مشهدين قد يتـأثر الناس بهما إلى حد البكاء، مشيراً إلى أن الفيلم الدعائي للعمل سيعطي المشاهد فكرةً عن الفيلم المليء بالموسيقى والمتفجرات والألوان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى