أحداث و تقارير

ويل سميث يعترف بمذكراته.. علاقتي بوالدي معقدة وفكرت في قتله

الوكالات ـ «سينماتوغراف»

كشف النجم العالمي ويل سميث أنه فكر في قتل والده كوسيلة “للانتقام” لوالدته، فالممثل المولود في فيلادلفيا ، 53 عامًا، تحدث في علاقته المعقدة مع والده في مقتطف من مذكراته القادمة Will  التي يصدرها .

ويتذكر ويل وقتًا كان يفكر فيه في دفع والده المخمور إلى أسفل الدرج كعقاب على سنوات من الألم والغضب والاستياء التي سببها ويل الأب لابنه ووالدته.

وقال ويل “كان والدي عنيفًا ، لكنه كان أيضًا في كل لعبة  وحفل ..لقد كان مدمنًا على الكحول ، لكنه كان يقظًا في كل عرض أول في كل فيلم من أفلامي. لقد استمع إلى كل سيناريو، وزار كل استوديو.. وكان يضع الطعام على المائدة كل ليلة في حياتي“.

ويسرد ويل عن ذكريات العنف المبكرة في طفولته، قائلاً :”عندما كنت في التاسعة من عمري شاهدت والدي يضرب أمي على جانب رأسها بشدة لدرجة أنها انهارت. رأيت دمها يسيل..تلك اللحظة في غرفة النوم.. ربما حددت من أنا أكثر من أي لحظة أخرى في حياتي”، وأشار سميث إن صدمة هذا الحادث كان لها صدى طوال بقية حياته.

واعترف سميث أنه كان دائماً يفكر بالانتقام لوالدته شارحاً أن غضبه الناجم عن حادثة الطفولة ظهر مرة أخرى بعد عقود، بينما كان يعتني بوالده المصاب بالسرطان. فقد راودته أفكار مظلمة أثناء جرّ والده من غرفة النوم إلى الحمام. وكتب: “توقفت في أعلى السلالم قرب الحمام وقلت لنفسي يمكنني أن أطرحه أرضاً والإفلات من العقاب بسهولة. ولكن بعد أعوام من الألم والغضب تراجعت وقُدته إلى غرفته”.

ويشار إلى أن والدا ويل سميث انفصلا عندما كان مراهقاً وطلاقا عام 2000. وحافظ ويل سميث على علاقته الوثيقة مع والده.

ومن بين اعترافات سميث الصادمة في الآونة الأخيرة، صرح عن محاولته الانتحار ذات مرة في الإعلان الترويجي لفيلم وثائقي جديد سيعرض على اليوتيوب هذا الشهر. ويرصد الفيلم رحلة ويل في محاولة خسارة وزنه أثناء إنهائه كتابة مذكراته.

وظهر سميث في إحدى اللقطات يبكي أمام أبنائه الثلاثة تراي وجايدن وويلو، ويصارحهم أنه فكر في الانتحار. ولم يوضح إعلان الفيلم الوثائقي الفترة المحددة من حياة ويل سميث التي راودته فيها أفكار الانتحار.

وكان قد تصدر النجم العالمي ويل سميث، والشقيقتان سيرينا ويليامز وفينوس ويليامز، غلاف مجلة Entertainment، فى عدد شهر ديسمبر، للترويج لفيلمهم الجديد King Richard، المقرر عرضه يوم 19 نوفمبر الجاري فى دور العرض السينمائي بجميع انحاء العالم.

ونشر سميث عبر حسابه الشخصى بموقع إنستجرام كواليس تصوير الغلاف الخاص بالمجلة، بينما يظهر بجواره نجمة التنس العالمية سيرينا ويليامز وشقيقتها فينوس ويليامز، للترويج لفيلمهم الجديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى