زووم ان

يبث بعد غد الجمعة: «ريد نوتيس» أحدث أفلام شبكة نتفليكس المليء بالنجوم

الوكالات ـ «سينماتوغراف»

من الصعب تعقب كل أنواع الأفلام الناجحة المشار إليها في فيلم “ريد نوتيس” أحدث أفلام شبكة نتفليكس المليء بالنجوم والذي يقدم مزيجاً من الضحك والإثارة.

والفيلم من بطولة الممثل الأميركي دواين جونسون المعروف بـ “The Rock” وراين رينولدز، ومن تأليف وإخراج روسون مارشال.

ويلعب جونسون خلال الفيلم دور عميل في الشرطة الدولية “الإنتربول”، مهمته القبض على سارقي الأعمال الفنية المطلوبين في العالم، في جو من الإثارة التي تقطع الأنفاس.

تدور الأحداث حول “ريد نوتيس” الصادرة عن الإنتربول، وهي تنبيه عالمي لمطاردة أكثر المطلوبين في العالم. وعندما تجمع سرقة كبيرة بين كبار المحققين في مكتب التحقيقات الفيدرالي (دوين جونسون) واثنين من المجرمين المتنافسين تقع العديد من الأحداث والمغامرات.

أولاً نحن نتابع مطاردة بين العميل الخاص جون هارتلي (دواين جونسون) و”أعظم سارق أعمال فنية في العالم” نولان بوث (ريان رينولدز) بأسلوب فيلم “كاتش مي إف يو كان” (أمسك بي إن استطعت).

ثم نشاهد فيلماً للهروب من السجن. وهنا يتغير نوع الفيلم مجدداً عندما يظهر سارق الأعمال الفنية ذا بيشوب (جال جودو) ونتحول إلى عملية سرقة بأسلوب “أوشنز إليفن”.

وبعد ذلك نجد أنفسنا في الغابة نبحث عما نهبه النازيون في ما يشبه “إنديانا جونز” حتى أنه في مرحلة ما يدندن ريان رينولدز بأغنية إنديانا جونز الرئيسية.

ويبدو “ريد نوتيس” مثل سلسلة من الأفلام القصيرة لكلاسيكيات هوليوود إذ يستعيد أجواءها.

وطرح عملاق البث التدفقي نتفليكس هذا الفيلم في دور العرض الدولية في الرابع من نوفمبر قبل أن يبثه على الإنترنت عبر البث التدفقي في يوم الجمعة المقبل الثاني عشر من نوفمبر.

وعلى جانب آخر سوف يحتاج المشاهد إلى تحمل بعض التسويق المكثف للمنتجات، حيث أنه لن يستغرق نتفليكس كثيرا حتى يبدأ في عرض علامات تجارية خلال عرض أفلامه.

وفي هذا السياق تعتبر بورش علامة تجارية مألوفة بالفعل في الكثير من الأفلام وتصنف شركة السيارات الفخمة بين أهم مئة علامة تجارية تُرى في الأفلام عن طريق خبراء وضع المنتجات في صناعة السينما والتلفزيون، وذلك بحسب شركة كونكيف براند تراكينج التي ترصد ظهور المنتجات في تلك الصناعة.

ثم يضع “ريد نوتيس” علامات تجارية مثل أبل ومايكروسوفت وأليتاليا في قلب هذا العالم المثير، ناهيك عن إعطاء المشاهد تلميحات عدة قوية لقضاء العطلات في روما ومصر. ولكن قد يجد الكثير من المشاهدين هذا الفيلم سريعاً للغاية ومرحاً إلى درجة تحول دون ملاحظة ما يتم بيعه.

وقد استحوذت شبكة نتفليكس على فيلم “ريد نوتيس” من شركة “Universal Pictures”، وأضافت ريان رينولدز إلى فريق عمل الفيلم، وذلك بعدما أعلنت الشركة تخليها عن الفيلم الذي أعلنت مسبقا موعد طرحه في نوفمبر 2020، وذلك وفقاً لما نشره موقع “فارايتي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى