بلاتوهات

يعرض ديسمبر المقبل.. أحمد عز ومنة شلبي في فيلم «الجريمة»

القاهرة ــ «سينماتوغراف»

طرحت الشركة المنتجة للفيلم المصري، “الجريمة”، الإعلان التشويقي الأول له، وهو من بطولة أحمد عز ومنة شلبي ومن المقرر عرضه في شهر ديسمبر المقبل.

تدور قصة الفيلم في فترة السبعينيات، حول جريمة قتل تقع على سفينة وسط البحر، يجرى التحقيق فيها، واكتشاف أن المجرم (أحمد عز) مصاب بمرض نفسي، ومتورط في جرائم عديدة، ويتعاون مع والد زوجته (منة شلبي) في بعض الجرائم، وتتوالى الأحداث في إطار من الإثارة والغموض والحركة.

وانتهى تصوير الفيلم في شهر يوليو الماضي، وهو يجمع الممثلين في التجربة الثالثة لهما، بعدما قدما من قبل فيلمين هما “شباب تيك أواي” عام 2004، والفيلم الثاني “بدل فاقد” الذي عرض عام 2009 وحقق نجاحاً سينمائياً كبيراً، كما ظهرت منة شلبي مع أحمد عز ضيفة شرف بدور والدته في فيلم “حلم عزيز”.

ويشارك في الفيلم كل من الفنانين ماجد الكدواني، وسيد رجب، ومحمد جمعة، وآخرون. والقصة من تأليف وإخراج شريف عرفة، في ثاني تجربة له مع عز بعد فيلم “الممر”، وثاني تجربة أيضاً مع منة شلبي بعد فيلم “الإنس والنمس”.

كان آخر ظهور سينمائي للفنان أحمد عز من خلال فيلم “العارف”، إخراج أحمد علاء الديب، وعرض العمل سينمائياً في شهر يوليو الماضي وحقق إيرادات مرتفعة، ولاقى إشادات من الجمهور والنقاد. أما منة شلبي، فكان آخر عمل لها هو فيلم “الإنس والنمس”، مع الفنان محمد هنيدي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى