أحداث و تقارير

2017 يشهد عرض جديد لفيلمي «سبيدرمان» و«المرأة الخارقة»

الوكالات ـ «سينماتوغراف»

من المنتظر أن يشهد العام 2017 صدور فيلم جديد للبطل الخارق «سبايدرمان»، تحت عنوان Spider-Man: Homecoming.

وكان بطل الفيلم والقائم بدور سبايدرمان، توم هولاند، هو من أعلن عن الفيلم بمشاركة رئيس شركة Sony Pictures Entertainment، من على منصة مهرجان CinemaCon، بحسب موقع «USA Today».

الفيلم سيُعرض بدور العرض في يوليو من العام 2017، وسيتناول قصة حياة سبايدرمان أثناء دراسته في المدرسة الثانوية، والذي سيكشف أيضاً عن جوانب من شخصية البطل الخارق.

كما عُرض في مهرجان CinemaCon فيلم مدته 15 دقيقة، تضمن مشاهد من أفلام مثل Man of Steel: Batman v Superman، وSuicide Squad، بالإضافة إلى 30 ثانية من الفيلم الجديد Wonder Woman.

wonderwoman1280jpg-c73c9c_1280w

وبحسب موقع Gizmodo، فإن فيلم Wonder Woman لديه نواحٍ مماثلة مع فيلم Man of Steel وBatman v Superman، إلا أن قصة الفيلم والفترة الزمنية للقصة ستفرضان نمطاً آخر من الملابس والقلاع والأماكن، ما سيعطي شعوراً مختلفاً.

وWonder Woman هي شخصية خيالية ذات قدرات خارقة، ظهرت في سلسلة سي كومكس (DC Comics) الخارقة، أنشأها وليام مولتون مارسون، حيث تمثل رمزاً أنثوياً للعدالة والمساواة بين الجنسَين، وزرع مبادئ المحبة والسلام، وهي الأنثى الأشهر على الإطلاق في عالم الكومكس. يُذكر أن الفيلم من إخراج باتي جنكيس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى