بلاتوهات

4200 صالة سينما حول العالم تعرض «باتمان ضد سوبرمان»

الوكالات ـ «سينماتوغراف»

من المقرر عرض فيلم الأبطال الخارقين المنتظر منذ فتره طويله وهو باتمان ضد سوبرمان  Batman v Superman: Dawn of Justice، في حوالي 4200 دار عرض حول العالم، بداية من ليلة يوم الجمعة الموافق 25 مارس الجاري.

وتتوقع شركة «وارنر بروس» المنتجة للفيلم أن يحقق إيرادات ستصل إلى 150 مليون دولار بعد عرضه في أمريكا وكندا، ويتوقعوا أن تتجاوز أرباحه العالمية 350 مليون دولار، بعد عرضه في أول اسبوع.

ومن المتوقع أن ينافس فيلم Batman v Superman: Dawn of Justice، فيلم The Hunger Games، في تحقيق أعلى إيرادات لشباك التذاكر العالمي، حيث يعد فيلم The Hunger Games، واحد من الأفلام التي حققت أعلى نسبة أرباح في افتتاحية عرضه حيث تجاوزت أرباحه 247.9 مليون دولار.

يقدم شخصية «باتمان» الممثل والمخرج الأمريكي الحاصل على جائزة الأوسكار بين أفليك، ويلعب هنري كافيل شخصية «سوبرمان»، وتقدم جال جادوت شخصية «ووندرومان»، ويقدم الممثل جيسي إيزنبيرج شخصية «ليكس لوثر» الشرير في الفيلم. الذي تدور احداثه حول مواجهة بين «باتمان» و«سوبرمان» في مدينة جوثام الخيالية، وخلال انشغال كل منهما في مواجهة الآخر، يستغل الشرير ليكس لوثر الأمر، ويحاول القضاء على المدينة، لتأتي لحظة يضطر فيها كل من البطلين الخارقين، إما أن يواصلوا المواجهة، أو الانضمام للقوات التي تعمل على القضاء على الشر في هذه المدينة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى