صالات العرض

«إنديانا جونز» يتصدر شباك تذاكر أمريكا الشمالية بـ 60 مليون دولار

لوس أنجلوس ـ «سينماتوغراف»

تصدر الجزء الخامس من فيلم Indiana Jones شباك التذاكر العالمي في عطلة نهاية الأسبوع، حيث وصلت مبيعات التذاكر إلى 130 مليون دولار، 60 مليون دولار منها قادمة من أمريكا الشمالية، و 70 مليون دولار أخرى قادمة من الخارج.

ويعتبر الجزء الخامس من السلسلة الشهيرة، التي بدأت في عام 1981، بمثابة مغامرة هاريسون فورد الأخيرة كشخصية أسطورية. كما جاء بميزانية تبلغ 295 مليون دولار تقريبًا قبل التسويق، لذلك فإن أمامه معركة شاقة إذا كان يأمل في تحقيق أرباحاً.

واحتل Spider-Man: Across the Spider-Verse المركز الثاني بمبلغ 11.5 مليون دولار، وهو ما يمثل انخفاضًا بنسبة 39 ٪ فقط عن عطلة نهاية الأسبوع الماضية، ووصل إجمالي إيراداته في أمريكا الشمالية إلى 339.87 مليون دولار وتجاوز 607 مليون دولار على مستوى العالم.

كما شهد فيلم Elemental أيضًا انخفاضًا بنسبة 39 ٪ وكان ذلك كافياً لإبقائه في المركز الثالث بمبيعات تذاكر بقيمة 11.5 مليون دولار محليًا، ووصل إجمالي إيراداته في أمريكا الشمالية 89 مليون دولار، وحصد 187 مليون دولار على مستوى العالم.

واحتل فيلم No Hard Feelings للنجمة جنيفر لورانس المركز الرابع بمبلغ 7.5 مليون دولار، بينما جاء فيلم Transformers: Rise of the Beasts في المركز الخامس بمبلغ 7 ملايين دولار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى