أمريكاصالات العرض

بارامونت تصدر فيديو «المدمر»

خاص – «سينماتوغراف»

أصدرت شركة بارامونت الفيديو الدعائى لفيلمها الجديد “Terminator Genisys” الذى سيخرج الى دور العرض العام المقبل.

وتضمن الفيديو لقطات من الجزئين السابقين للفيلم لتوضيح أن القصة مستمرة ومتتالية، والفيلم الجديد من بطولة أرنولد شوارزينيجر وآلان تيلور وجيسون كلارك وايميليا كلارك، وجاى كورتنى ومات سميث، ومن اخراج  آلان تيلور، مخرج فيلم “Thor: The Dark World ، أما السيناريو فكتبته لايتا كالوجريدس وباتريك لوسييه ، ومن المنتظر أن يخرج الفيلم الى دور العرض فى أول يوليو 2015 وبتقنية الأبعاد الثلاثية.

يظهر أرنولد أو T800 فى الفيلم أكبر سنا على عكس ظهوره فى الفيلمين السابقين، ويفسر ذلك بقوله بأن الجسم البشرى الذى عاش فيه قابل للتقدم بالعمر، كما سيظهر فى الفيلم إنسان آلى آخر أو T800 أصغر سنا ليستكمل الطريق الذى بدأه نظيره العجوز وحماية سارة كونور التى يسعى “المدمر” غلى هلاكها.

سلسلة أـفلام المدمر من أوائل أفلام الخيال العلمي ذات المؤثرات البصرية والحركية المتطورة جداً وقد أنتج أول جزء منها عام 1984، من تأليف وإخراج جيمس كاميرون، ثم توالت بعد ذلك أجزائها، وعرض الجزء الثانى عام 1991 وحمل اسم “المدمر: يوم الحساب”، ثم عام 2003 “المدمر: نهوض الماكينات” وأخيرا عام 2009 “خلاص المدمر”.

يُذكر أن أحداث سلسلة أفلام الخيال العلمي Terminator تدور فى المستقبل، حيث تسيطر الآلات على العالم وتعمل على فناءالبشر، بينما يحاول شخص الرجوع إلى الماضى لإيقاف حركة الآلات.

موقع فيديو فيلم الخيال العلمي Terminator

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى