صالات العرض

«قرقيعان».. فيلم سعودي تستقبله صالات السينما 13 يناير الجاري

جدة ـ «سينماتوغراف»

تستقبل صالات السينما السعودية في 13 يناير الجاري الفيلم السعودي «قرقيعان» من إنتاج شركة «إن ستارز»، وتأليف ياسر الحسن، وإخراج حيدر سمير، وإشراف عام أحمد ناقرو، وبطولة: ميلا الزهراني، ومحمد الهاشم، وحنين تركستاني، وبحسب القائمين على الفيلم، تم التصوير في محافظة الأحساء، وتحديدًا في قرية القرين، وعمل عليه طاقم سعودي، تفوق نسبته 95 في المئة.

من جهته، أكد «أحمد ناقرو»، المشرف على الفيلم والرئيس التنفيذي لشركة «إن ستارز» السعودية، أن «قرقيعان سيكون أحد الأفلام السعودية الخمسة التي سنقدمها في العام الجديد»، مبينًا أنه تم إنتاج أربعة أفلام سعودية في العام الماضي، واستقبلتها صالات السينما، وحققت نجاحًا جيدًا.

وأشار ناقرو إلى أن وجود الأفلام السعودية يأتي دعمًا للسينما المحلية، مقدمًا شكره إلى وزارة الثقافة، ممثلة في الهيئة العامة للأفلام على الدعم والجهد المقدم لهم في مجال صناعة الأفلام المحلية.

وتدور أحداث فيلم  «قرقيعان» حول قصة درامية داخل أحد الأحياء الشعبية بين حمود وزينب اللذين تجمعهما قصة حب من طرف واحد، فحمود يعاني من قصور ذهني، أما زينب فمتعلمة، وتأتي أحداث الفيلم في شهر رمضان ومناسبة القرقيعان التي تصادف منتصف الشهر، وتتخلل القصة أحداث درامية وقصة تدور داخل كل بيت بحلوها ومرها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى