أحداث و تقارير

بالصور/  سلمي حايك تعترف: أوليفر ستون.. متحرش عالمي

 

«سينماتوغراف» ــ أميرة لطفي

اعترفت النجمة المكسيكية سلمي حايك أنها قد تعرضت للتحرش من المخرج السينمائي الشهير أوليفر ستون، وأشارت إلى أنه تحرش بها جنسياً في غفلة رغم وقوفهما أمام عدسات المصورين.

وأضافت: «أثناء تبادلنا حديثاً قصيراً قام المخرج الشهير بلمسي في منطقة الصدر وقتها وضربته علي يده.. وقلت له كيف تجرؤ علي فعل ذلك؟».

وأكدت حايك إلي أن تلك الحادثة جرت عندما كانا يلتقطان صوراً تذكارية علي السجاد الأحمر بمناسبة العرض الخاص لفيلم «savages» في مدينة لندن منذ نحو 5 سنوات.

ويتزامن الكشف عن هذه الحادثة مع فضيحة المنتج الأمريكي هارفي واينستين المتهم بالعديد من قضايا التحرش الجنسي من قبل فنانات عالميات. كما فتحت الباب أمام عدد من الممثلات والسيدات المعروفات للحديث عن حوادث تحرش تعرضن لهن من قبل رجال ذوي شهرة ونفوذ.

المعروف أن أوليفر ستون مخرج وسيناريست أمريكي، حائز على جائزة الأوسكار ثلاث مرات (جائرتين للأخراج وجائزة للسيناريو)، عرف عنه انتقاده للمجتمع الأمريكي و سياسة الحكومة الأمريكية، أخرج في عام 2006 فيلم عن أحداث 11 أيلول، كما أخرج العديد من الأفلام مثل ولد في الرابع من يوليو وفصيلة. وآخر أعماله الوثائقية الهامة – سلسلة ( التاريخ غير المروي للولايات المتحدة).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى