أحداث و تقارير

تعرف على | كواليس تمثيليّة اعتزال شيرين رضا

ناشطو مواقع التواصل ربطوا بين قرارها وأزمة صفعة عمرو دياب

القاهرة ـ «سينماتوغراف»

فاجأت الممثلة المصرية شيرين رضا الجميع بإعلانها نبأ الاعتزال النهائي، على الرغم من عدم وجود أي مؤشرات تدل إلى رغبتها في اتخاذ القرار، وكانت تعيش حالة من الانتعاش الفني في بداية العام الحالي.

شيرين لم توضح أي تفاصيل واكتفت بالمنشور الذي دوّنته على “إنستغرام”: “قرّرت الاعتزال نهائياً”، لينتشر الخبر سريعاً على مواقع التواصل ووسائل الإعلام المحلية والعربية، وحاول عدد كبير من الناشطين إيجاد سبب لهذا القرار، ولماذا اتخذته في هذا التوقيت تحديداً.

بعد ساعات من هذا المنشور، وعدم رغبتها في التواصل مع أي وسيلة إعلامية لتوضيح أسباب القرار وتفاصيله، فاجأت الجميع بنشر مقطع من حملة دعائية جديدة، لمصلحة إحدى شركات الاتصالات تشارك فيها مع ماجد الكدواني، حيث تدور فكرته حول تعاونهما في عمل فني، ولسبب ما تتأخر عن موعد التصوير، لتتلقى اتصالاً من الكدواني للسؤال عن سبب تأخّرها، فتجيبه بأنها قرّرت الاعتزال، وبذلك تكون الفنانة المصرية قد نجحت في خِداع الجمهور.

الغريب أن بعض ناشطي مواقع التواصل ربطوا بين توقيت نشرها قرار اعتزال التمثيل، والأزمة التي يعيشها طليقها الهضبة عمرو دياب حالياً بسبب صفعه مُعجباً حاول التقاط صورة “سيلفي” معه، أثناء إحيائه حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي، حيث تكهنوا بأنها أعلنت قرار الاعتزال في هذا التوقيت كنوع من إلهاء الجمهور عن الهجوم الذي يتعرض له والد ابنتها الوحيدة نور.

شيرين اعتزلت التمثيل بالفعل منذ سنوات، بعدما أنجبت ابنتها، وكشفت في تصريحات إعلامية عن أنها كانت تواجه أحاسيس متناقضة، وتشعر بالمسؤولية تجاهها، لذلك قرّرت الابتعاد عن الساحة الفنية والتفرغ لها، وبعد سنوات تراجعت، بعدما تخطت ابنتها مرحلة الطفولة، وأصبحت قادرة على تحمل مسؤولية نفسها، حيث سافرت خارج مصر من أجل التعليم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى