أفلام تحريك

«فانزو» يفتتح موسم عيد الأضحى بالسينما الكويتية

يجمع بين الروائي والرسوم المتحركة 

الكويت ـ «سينماتوغراف»

يشهد موسم عيد الأضحى بالكويت ودول الخليج، عرض فيلم «فانزو» الذي عدته المنتجة الزين الحميضي تجربة مهمة تضاف لرصيد السينما الكويتية، والذي يأتي بعد تجربتها السينمائية المتميزة في فيلم «أش مان» الذى حصد الكثير من النجاح والانتشار .

وأكدت الحميضي  أن السينما الكويتية  تحقق في هذة المرحلة من تاريخها الكثير من النجاحات والحضور،  ويسعدنا أن نكون جزءاً أساسياً من نتاجات المرحلة الراهنة من صناعة الانتاج السينمائي في كويتنا الغالية، وبما يليق بمسيرتها ومكانتها الفنية المرموقة .

وتابعت : وبعد النجاح الجماهيري الفني لفيلم «أش مان» الذى يعتبر من أكثر الاعمال السينمائية الكويتية تحقيقاً للإيرادات بالاضافة لحضوره في عدد من المهرجانات، تأتى التجربة الجديدة من خلال فيلم «فانزو».

يقام للفيلم عرض خاص بدول الكويت في 11 يونيو الجاري بالتعاون مع صالات سينما «سينسكيب» التى تقدم دائما كل الدعم والاسناد للسينما الكويتية،  وبعد ذلك سيجد طريقة لجمهور السينما في الايام التالية . و

فيلم «فانزو» يأتى في إطار عائلي من إخراج عباس اليوسفي الذى كان أيضاً وراء إخراج فيلم «أش مان» ومن إانتاج شركة «ليتل دورز »، ومن بطولة كوكبة متميزة من الفنانيين يتقدمهم الفنان بشار الجزاف والفنان السعودي طارق الحربي ضمن فريق هذا العمل السينمائي الجديد الذي يمزج بين التمثيل الحي والانيميشن، كما يشارك في الفيلم الفنانة زينة الصفار وعدد اخر من النجوم الشباب .

وأضافت  المنتجة الزين الحميضي : أن الفيلم  أستغرق أنجازه  أكثر من عامين من العمل المتواصل في عمليات التصوير والتنفيذ وبقية العمليات الفنية خصوصاً إذا ما عرفنا بأن عمليات انجاز (الانينميشن) تم تحقيقها بمواصفات عالية المستوى توزاي أى إنتاج سينمائي عالمي المستوى.

مشيرة  إلي أن  الفيلم سيجد طريقة للجمهور بمناسبة عيد الاضحي المبارك قائلة  بهذة المناسبة: يسعدنا أن نقدم عيديتنا لجمهورنا الحبيب ليكون العيد عيدين لعشاق السينما الكويتية والخليجية ونجومها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى