تكريمات

«كارلوفي فاري الـ57» يمنح إيوان ماكجريجور جائزة الرئيس لإنجازات العمر

كارلوفي فاري (التشيك) ـ «سينماتوغراف»

لم يحصل إيوان ماكجريجور على جائزة الإنجاز مدى الحياة فحسب، بل حصل أيضًا على الكثير من الحب والعشق خلال حفل قصير ولكنه عاطفي في مهرجان كارلوفي فاري السينمائي الدولي ليلة أمس السبت.

وخلال الحدث في مدينة السبا التشيكية، كرم المنظمون والجمهور الممثل والمخرج والمنتج الاسكتلندي حيث تم منحه جائزة الرئيس لإنجازات العمر.

أعقب الترحيب الحار بـ ماكجريجور من قبل المهرجان مقطعًا مميزًا من خلال فيديو رصد رحلة النجم والذي لقي استحسانًا كبيرًا وأثار الضحك والتهليل مرارًا وتكرارًا لمشاهد من أمثال Star Wars universe ، I Love You Phillip Morris ، وبالطبع Trainspotting.

قال مكجريجور للجمهور في فندق ثيرمال، وهو موقع العديد من أنشطة مهرجان كارلوفي فاري، “هذا مثل الحلم برؤية ذلك” ، بعد صعوده إلى المسرح وسط تصفيق صاخب وهتافات كثيرة لاستلام جائزته. “كان حلمي كصبي أن أصبح ممثلاً. وهذا هو شيء الأحلام، رؤية تلك المشاهد”.

ثم قال ماكجريجور مازحاً أنه كان سيقدم بعض الشيء باللغة التشيكية على خشبة المسرح لكنه قرر عدم القيام بذلك،  وقرر إبقاء الأمور قصيرة وبسيطة، قائلاً: “شكرًا جزيلاً لوجودك هنا الليلة. وهذا يعني العالم فقط بالنسبة لي. أنا أؤمن كثيرًا بما نقوم به كممثلين. أنا محظوظ جدًا لفعل ما أحبه وأحب ما أفعله “.

الحائز على جائزة غولدن غلوب، وجائزة إيمي، وجائزتي أفلام أوروبية والعديد من الجوائز الأخرى، قدم فيلمه الجديد You Sing Loud، I Sing Louder ، والذي ظهر فيه إلى جانب ابنته كلارا، وهو دراما رحلة على الطريق، مستوحاة من قصص الحياة الواقعية للثنائي الأب وابنته. شاركت كلارا أيضًا في كتابة السيناريو مع فيرا بولدر وروبي كاستر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى